أخباربيانات وتصريحات

القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي تدين الهجوم الإرهابي الغادرالذي استهدف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص.

FB IMG 1696525177867
IMG 20231005 WA0222

تصريح صحفي صادر عن القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي، حول الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص.
تدين القيادة الفلسطينية لحزب البعث، الهجوم الدموي الإرهابي الغادر، والذي استهدف الكلية الحربية في حمص، ظهر اليوم الخميس 5/10/2023، والذي أدى لارتقاء عدد من الش.#هداء المدنيين والعسكريين وإصابة العشرات جراء اعتداء إرهابي لحفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص..
إننا نؤكد على أن هذه الجريمة الإرهابية النكراء التي نفذتها التنظيمات الإرهابية المسلحة، أتت بسبب انزعاج مجاميع الإرهاب ومشغليهم وداعميهم من الوضع الطبيعي والأمن والاستقرار الذي ينعم به الشعب السوري على الأرض التي يحميها ويحرسها الجيش العربي السوري الباسل، حيث يستمر الجيش بشكل يومي بالتصدي ومحاربة هذه التنظيمات الإرهابية لتخليص سورية وشعبها من الفوضى والقتل والدمار والارهاب.
إن هذه الهجمة الإرهابية النكراء لن تزيد سورية وشعبها وجيشها إلا إصراراً وثباتاً على نهج الحق والكرامة… فسورية وبرغم الصعاب التي مرت بها، كانت وما زالت تتصدى للتنظيمات الإرهابية المدعومة من الاحتلال الصهيوني التركي الأمريكي… ومحاولاتهم اليائسة اليوم في بث الإرهاب لن تنجح ولن تثني سورية عن مواصلة هذه المعركة المقدسة حتى تطهير كل الأراضي السورية واستكمال الطريق نحو النصر، ونحن القيادة الفلسطينية لحزب البعث كلنا ثقة بأن الجيش العربي السوري، سيكون خير من سيقتص من الإرهاب ويثأر للشهداء، وأن سورية ستعود بقيادة الرئيس بشار الأسد بلداً قوياً ومستقلاً وآمناً منيعاً، مطهراً من رجس الإرهاب.
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى.
دمشق 5/10/2023 القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى